الأخبار

« عودة

كلية التربية تصدر التقرير الختامي للتعلم الإلكتروني


أصدرت كلية التربية التقرير الختامي للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد للفصل الدراسي الثاني 1442هـ في الفترة ما بين (4/6/1442هـ- 26/8/1442)، حيث تضمن إحصائيات متنوعة تؤكد استمرار نجاح الأنظمة والإجراءات المتخذة في عملية التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد.
وأظهر التقرير تنفيذ عدد (7715) محتوى رقمياً، و(6486) جلسة افتراضية، وبلغت المدة الإجمالية للجلسات الافتراضية التي نفذتها الكلية (7071) ساعة، وعدد (3438) اختبارًا وتكليفًا إلكترونيًا، و(6132) إعلاناً، بالإضافة إلى (3986) منتدى إلكترونياً ، كما بلغ العدد الإجمالي للطلاب والطالبات المشاركين في الجلسات الافتراضية (79886) طالباً وطالبة، وبلغت محادثات البريد الإلكتروني (4700) محادثة إلكترونية.
وأكد عميد كلية التربية أ.د. محمد بن عبد الله الحازمي حرص الكلية على تقديم الدعم الفني المستمر لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بخصوص التعلم الالكتروني وذلك من خلال لجان متخصصة ومتابعة في الأقسام العلمية لضمان استمرار استثمار أفضل الخدمات الإلكترونية التي وفرتها جامعة نجران للطلاب والطالبات في مرحلة البكالوريوس والماجستير لإنجاح استمرار العملية التعليمية والتدريسية بطريقة منتظمة لضمان تحقق نواتج تعلم المقررات والبرامج في الأقسام الأكاديمية بالكلية.
وبين الحازمي بأن التوجيهات والمتابعة المستمرة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أسهمت في تطوير العملية التعليمية وتذليل جميع الصعوبات لتحقيق جودة المخرجات التعليمية .