الأخبار

« عودة

شؤون الطلاب تنفذ فعاليات تحفيزية للطلاب والطالبات فترة الاختبارات

نفذت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالتزامن مع بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول فعالية بعنوان (ضيافتكم علينا) شملت جميع كليات الجامعة (بنين) والتي تستمر حتى نهاية الاختبارات، حيث استضافت العمادة الطلاب في مجلس صمم على الطراز التراثي للمنطقة احتوى على المشروبات الساخنة والباردة.
وهدف البرنامج إلى الترويح على الطلاب من الضغوط وكسر حاجز الخوف،وإزالة رهبة الاختبارات ورفع القلق والتوتر النفسي لدى الطلاب، بالإضافة إلى أن الموقع يساعد الطلاب على المراجعة  والمناقشات حول الاختبارات، حيث شهد تفاعل كبير من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وفي جانب شطر الطالبات نظمت أنشطة الطالبات حملة بعنوان (يالله نذاكر) شملت جميع الكليات، حيث تضمنت توزيع مغلفات شوكولاته حملت عبارات تحفيزية للطالبات تحثهم على المذاكرة الجيدة والتفوق العلمي والنجاح.
من جهته أكد عميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور يوسف الحازمي حرص العمادة التقرب من أبنائها الطلاب والطالبات ومساندتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات أثناء فترة الاختبارات لما لها من دور كبير في تهيئة الأجواء المريحة وتبعث السرور في نفوسهم ،وتخفف حدة التوتر لديهم.