كلية العلوم والآداب تصدر إحصائية الشهر الأول للفصل الصيفي



أصدرت كلية العلوم والآداب بالجامعة إحصائية الشهر الأول من الفصل الصيفي للعام الحالي والذي أظهر تنفيذها لـ 671 فصلاً افتراضياً بمشاركة 5481 طالباً وطالبة و 32 عضو هيئة تدريس.
وكشفت الإحصائية بأن عدد الواجبات والتكليفات بلغت 292 تكليفاً، وبلغ عدد عناصر المحتوى الرقمي للمواد التعليمية 1142، فيما بلغت عدد الإعلانات المرسلة للطلاب والطالبات 708 إعلانات.
وتضمنت الإحصائية -  أيضاً - عدد الشعب الدراسية، والتي بلغت 80 شعبة، وبلغ اجمالي عدد المقررات الدراسية 66 مقرراً، كما بلغ عدد المنتديات المنشأة 91 منتدى.
وأشارت الإحصائية إلى أن عدد بنوك الأسئلة بلغ 294، فيما بلغ عدد الاختبارات 87 اختباراً، وبلغت المدة الإجمالية للجلسات الإفتراضية بالساعة 1479.
وأوضح عميد كلية العلوم والآداب الدكتور عبدالرحمن آل معدي بأن الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الكلية بالتعاون مع عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد أسهمت وبشكل كبير في تجاوز الأزمة الحالية والتغلب عليها من خلال استمرار الحركة التعليمية في الفصل الصيفي وتفاعل الطلاب المستمر والناجح مع التعامل مع تلك الأنظمة، منوهاً إلى متابعة الكلية المستمر لطلابها حرصاً على تقديم كافة التسهيلات وتذليل أي معوقات.