كلية الشريعة تكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن



نظمت وحدة النشاط الطلابي بكلية الشريعة وأصول الدين بالتعاون مع وحدة القرآن الكريم  حفل تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم، وذلك على مسرح الكلية، بحضور  وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الاستاذ الدكتور جبران القحطاني وعميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي.
وكرم الدكتور القحطاني الطلاب الفائزين والحاصلين على المراكز الأول والثاني والثالث في المسابقة،  حيث حصل من كلية الشريعة الطالب علي عيسى محمد على المركز الاول في حفظ القران الكريم كاملا، ونال الطالب عمر أحمد سنكو  المركز الثاني فيما حل الطالب بشير يحي الرشيدي بالمركز الثالث في حفظ القرآن كاملا.
وحصل الطالب عبد الرحمن البريكي على المركز الأول في حفظ عشرون جزءً.
وفي المتسابقين لخمس عشر جزء، حصل الطالب عبدالله سعيد الجليل على المركز الأول، والطالب علوي الهمامي على المركز الثاني، فيما حصل الطالب سليمان النسي من  على المركز الثالث.
وعلى مستوى حفظ عشرة أجزاء حصل الطالب محمد أنوس عبدالسلام  على المركز الأول، فيما حصل الطالب حسين علي النسي على المركز الثاني، والطالب علي أحمد النسي على المركز الثاني مكرر.
أما فرع المتسابقين على خمسة أجزاء، حصل الطالب محمد عبدالغني محمد على المركز الأول وحصل الطالب خالد مخاشن على المركز الثاني فيما حصل الطالب عبدالله شملان على المركز الثالث.
وحصل الطالب عبدالعزيزالشهراني على المركز الأول والطالب على الصقور على المركز الأول مكرر، بحفظ ثلاثة أجزاء من القران الكريم، فيما حصل الطالب محمد احمد غانم من كلية الهندسة على المركز الثاني والطالب محمد علي باحميش من كلية الهندسة على المركز الثاني مكرر بحفظ الاجزاء نفسها.
وبارك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور جبران القحطاني للفائزين بهذه المسابقة، مؤكدا بأن أهداف الجامعة تتمحور حول خدمة طلابها بمختلف برامجهم وذلك لإنشاء جيل يخدم الوطن.
وأضاف الدكتور القحطاني بأن الجامعة تزخر بطلاب متميزين في جميع المجالات والجامعة من خلال تنوع برامجها وأنشطتها تسهم في إبرازها وتطويرها.
من جهته أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي بأن تنوع الأنشطة داخل كليات الجامعة لتشمل جميع الطلاب ضمن الخطط التي تسير العمادة وذلك بغرض تشجيع الطلاب واكتشاف مواهبهم للعمل على تنميتها وتطويرها بما يخدم الطلاب أولاً والجامعة كذلك.