مسار التنقل

محاضرة عن " التطوع وأثره على المجتمع" بكلية العلوم الطبية التطبيقية


نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بنجران محاضرة بعنوان (التطوع وأثره على المجتمع) وذلك بمسرح الكلية، بحضور عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وأوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور بندر الشهري في كلمته أن العمل التطوعي عمل جليل وفضيل ورؤية 2030 أتت معززة لهذا الأمر، منوهاً بأهمية الشراكة مع هيئة الهلال الأحمر كونها الداعم والمحفز للتطوع .
من جانبه أكد مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بنجران مهند اليامي أن الهدف من العمل التطوعي هو غرس حب التعاون في نفوس المجتمع  وذلك لخدمة المجتمع والرقي به وتخفيف مشكلاته لتكوين مجتمع متلاحم مترابط، مشيراً إلى أن للعمل التطوعي آثار إيجابية للمتطوعين منها إزالة التوتر والعمل على تحقيق الذات .
ثم عرض المتطوع عبدالله القرني تجربته مع التطوع في كلمة ركزت على دور المتطوع في نشر الخير والأخلاق الحميدة ومساعدة الناس دون تحيز والمساهمة في رفعة الوطن، كما تم عرض فلم وثائقي عن أنشطة وأعمال هيئة الهلال الأحمر السعودي الانسانية.
وفي ختام اللقاء قدم مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بنجران درعا تذكاريا لعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، وتكريم المشاركين والمتطوعين المتميزين لعام 2018 .