مسار التنقل

علاقات وإعلام الجامعة تصدر تقريرها السنوي


أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة تقريرها السنوي للعام الجامعي 1438/1439، متضمنا الفعاليات والتغطيات الإعلامية بكافة أنواعها، إضافة إلى نشاط الجامعة في منصات الإعلام الجديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
وبلغ عدد المواد الصحفيه التي رصدها التقرير نحو 264 مادة صحفية "أخبار، تقارير"، و 7200 صورة فوتوغرافية، إلى جانب 72 تغطية ميدانية، فيما بلغ عدد التغريدات على حسابي "جامعة نجران، العلاقات العامة" 2950 تغريدة، و64 فيديو، و16 موشن انفوجرافيك، و62 انفوجرافيك ثابت، كما أصدرت الإدارة 3 أعداد من صحيفة صدى الجامعة بتبويب مختلف وصفحات متنوعة، فيما بلغت عدد حسابات الجامعة في تويتر 41 حسابا تمثل الكليات والعمادات وتقدم خدمات طلابية تسهم وبشكل كبير في رفع مستوى التواصل والتفاعل المستمر على مدار الساعة، كذلك الإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم.
وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام، والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور زهير العمري، أن التقرير الصادر يرصد أعمال الإدارة منذ بدء العام الدراسي في 16/12/1438 وحتى نهاية العام في 29/8/1439، مبرزاً جهود الإدارة في تغطية كافة مناشط الجامعة وفروعها وإبرازها إعلامياً، مشيراً إلى إطلاق الإدارة عدد من المبادرات ومنها برنامج مزايا الذي يقدم خصما خاصاً لمنسوبي ومنسوبات الجامعة بالتعاون مع عدد من الجهات الخاصة داخل المنطقة وخارجها من خلال خدمات صحية وتعليمية وترفيهية، إضافة إلى إطلاق مسابقة اليوم الوطني على هاشتاق
#جامع_نجران_تحتفل_باليوم_الوطنى في تويتر.
وأكد العمري، أن الإدارة تسعى جاهدة إلى تحقيق الجودة في عملها من خلال الدعم والتشجيع الذي تلقاه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي وحرصه على تميزها.