مهام الإدارة - Department of Information and Public Relations

مسار التنقل

مهام الادارة

 وحدة العلاقات العامة


1 - التواصل مع الجهات الحكومية و الخاصة وتوثيق علاقة الجامعة بها
2 - تنظيم حفلات الجامعة واستقبال ضيوفها وحجز السكن لهم
3 - تصميم ونشر الإعلانات الخاصة بالجامعة على لوحات الشوراع
4 - توزيع الدعوات لحضور مناسبات الجامعة المختلفة.

 

 وحدة الإعلام الجامعي 

 

1 - توثيق جميع فعاليات الجامعة.

2 –  نشر أخبار الجامعة عبر الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية.
3 - التواصل مع جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لتغطية جميع فعاليات الجامعة.
4 - الرد على أي تساؤلات ترد من وسائل الإعلام بخصوص جميع مرافق الجامعة ووكالاتها وعماداتها وكلياتها وإداراتها .
5 - إصدار صحيفة الجامعة.