مسار التنقل

الجامعة تفتتح جناحاً لتقديم خدمات القبول الإلكتروني في أحد المراكز التجارية


شهد جناح عمادة القبول والتسجيل بالجامعة  والمقام في مجمع نجران رويال سنتر لتقديم خدمات القبول الإلكتروني حضور أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، حيث بدأت العمادة مساء أمس الأحد في تقديم خدمات طلب القبول الإلكتروني ،وشرح خطوات الدخول إلى البوابة الإلكترونية إلى جانب الإجابة عن أي استفسارات القبول خلال الفترة المسائية، وذلك في الجناح الذي أقامته الجامعة في مجمع نجران رويال سنتر ويستمر لمدة خمسة أيام.
وأوضح عميد القبول والتسجيل د. زهير العمري أن الجناح يهدف  إلى خدمة أبنائنا من الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق للدراسة في مختلف كليات الجامعة، وذلك بمساعدتهم في تقديم طلب القبول الإلكتروني ،وشرح خطوات الدخول إلى البوابة الإلكترونية إلى جانب الإجابة عن أي استفسارات القبول خلال الفترة المسائية .
وأكد الدكتور العمري أن الجناح ومنذ اليوم الأول شهد حضور العديد من الزوار ، وساهم من خلاله موظفي العمادة في تسجيل عدد من الطلبات المقدمة وتوضيح آلية القبول للمتقدمين، مشيراً إلى أن العمادة شرعت مسبقاً في نشر عدد من المواد الإرشادية  والفيديوهات الوسائل التوضيحية لآلية القبول والتخصصات المتاحة، و سخرت حسابها على تويتر وبريدها الإلكتروني لخدمة الطلاب والطالبات على مدار الساعة للإجابة على تساؤلاتهم وتجنيبهم عناء الحضور لمقر الجامعة.